خبر أونلاين

اعداد برنامج التاسعة يهدر تاريخ التليفزيون المصري

قدم برنامج التاسعة يوم الجمعة الماضية حلقة اقل ما توصف به انها  ضعيفة جدا تقلل من حجم التلفزيون المصري بداية من مقدم البرامج “الغير معروف” في ظل وجود مجموعة من شباب التليفزيون المصري بمختلف القنوات “ابناء التليفزيون المصري المؤهلين واصحاب الانفرادات “أضافة للضيوف.

ث

ضيوف الحلقة زوج وزوجتة شبهم  المذيع ببليغ حمدي ووردهمما يعد إساءة وتقليل من تاريخ اعظم ملحنين مصر واكبر مطربة في الوطن العربي.

تخلل الحوار العديد من الأسئلة الغير هادفة مثل

اخبار الطبيخ اية ؟ ومين بيغسل المواعين ؟شكل علاقتكم في البيت ؟ ثم يطلب المذيع من المطربة ان تغني اغنية مهرجانات ليدعم بذلك أغاني المهرجانات  من التلفزيون المصري  رغم محاربة الدولة ووززارة الثقافة والنقابة لهذه النوعيات من الاغاني .

من هولاء الذين يسؤن  للتلفزيون المصري وتاريخة كما تعد تلك الفقرة  اساءة لمحتوي برنامج وائل الابراشي.

حيث تم تقديم العديد من الفقرات ضعيفة الاعداد والتنفيذ .

اين قامات التليفزيون المصري وأبناءه المتميزين؟ من المسئول عن تلك المجاملات والفقرات والمذيعين ؟فاين وزارة الاعلام من تلك المهاترات التي تقلل من شأن الاعلام المصري ؟ اين نجوم وعلماء مصر المتميزين الذي يجب استضافتهم ليكونوا الواجهة الحقيقية لمصر ؟اين التطوير الاعلامي الذي دعي الية وزير الاعلام ؟

مجموعة من الاسئلة نتمنى الاجابة عليها من السيد وزير الاعلام والسيد رئيس مجلس إدارة المتحدة تامر مرسي ورئيسة التليفزيون ورئيس الهيئة الوطنية للاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق