الفنخبر أونلاين

سهرة شارع الفن في حب الراحلة سهير البابلي

لقاءات حصرية وحلقة متميزة عن الراحلة سهير البابلي

قدم الاعلامي محمد السماحي حلقة متميزية وحصرية من برنامج شارع الفن على شاشة الفضائية المصرية بمناسبة رحيل الفنانة القديرة سهير البابلي .
حيث قام باستضافة الدكتود وليد سيف الذي أكد “ان اول ظهور للفنانة سهير البابلي كان في عمر ١٩ سنة كاحد نجوم الفيلم يوم من عمري والتى استطاعة ان تخطف الانظار رغم وجود عبد الحليم وزبيدة ثروت ،كذلك الامر في فيلم فجر يوم جديد للمخرج يوسف شاهين استطاعة ان تمثل دور الزوجة اللعوب دون ابتزال لتمثل الدور باتقان لتجمع بين الشخصية المرحة والخائنة والحزينة في تنوع وابداع في كافة التفصيل رغم صغر الدور وعدد المشاهد”.

كما أضاف الدكتور وليد سيف ” الفنانة سهير البابلي دائما تجعل كافة ادوارها ادوارا محوارية لا يمكن انتزاعها من العمل مهما كان حجم الدور ومن ابرز الامثلة على ذلك دورها في امير حبي انا ، فهي علامة من علامات السينما المصرية “.

وفي اتصال تليفوني اعرب المخرج الكبير جلال الشرقاوي للسماحي عن خالص تعازيه للجمهور والفن المصري قائلاً بالدموع “اعزي نفسي و الجمهور لوفاة الفنانة سهير البابلي الفنانة القديرة
التي تستطيع اداء كافة الادوار الكراكتر ، الاداء الدرامي والاداء الكوميدي”.

واضاف الشرقاوي “قامت الفنانة سهير البابلي بالعديد من الادوار اهمها التحفة الفنية اه يا ليل يا قمر لنجيب سرور ومدرسة المشاغبين وعلي الرصيف واجادة في جميع الادوار بمختلف اشكالها اجادة تامة، سهير البابلي لا تمثل سهير البابلي كانت تعيش الشخصية بيتها الحقيقي المسرح”.

كما استقبل السماحي مكالمة تليفونيةمن الفنان تامر عبد المنعم قدم من خلالها خالص التعازي لوفاة الفنانة سهير البابلي كما اكد علي دور الفن الجيد والنقابات الفنية وقصور الثقافة في مصر للارتقاء بالفن وتبني مواهب فنية تستطيع ان تسد فراغ نجوم مثل الفنانة العظيمة سهير البابلي ،كما قام بتحية السماحي والبرنامج علي رسالة البرنامج ودعم الفن الجيد ونجوم مصر الراحلين “.

هذا وقد استقبل البرنامج اتصال هاتفي من المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحادات الفنية للنقابات الذي اعرب عن حزنه الشديد لرحيل الفنانة سهير البابلي

قائلا “ربنا يصبر اهل وجمهور الفنانة سهير البابلي علي فراق نجمة كبيرة وانسانة جميلة يشهد لها جميع المقربين بحسن العشرة ، خسارتنا فيها فادحة ممثلة تلقائية لها طعم خاص اسعدتنا كثير و تاريخ حافل من الاعمال الدرامية والكوميدية عمر طويل من الفن والاعمال الخالدة ، رحمة الله عليها.

في نهاية البرنامج اكد الدكتور وليد سيف على خالص التعازي لرحيل الفنانة سهير البابلي كما اكد على دعمه الكامل لقرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بايقاف مطربي المهرجانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق