خبر أونلاين

عيد الشرطة بقلم السماحي

محمد السماحي

تبزل وزارة الداخلية العديد من الجهود على الجانب الاجتماعي لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنين بأسعار مخفضة في ظل ارتفاع الأسعار، كما تاتي مبادرة “كلنا واحد” في إطار دور مجتمعي كبير وتوجه جديد ضمن السياسة التي تنتهجها الوزارة.

لذلك تتوجه جموع الشعب المصري، بالتهنئة لرجال الشرطة في عيدهم الـ69،لتهنئة ابطال الشرطة وتاريخهم المشرف من ملحمة الإسماعيلية في 25 يناير 1952، حتى معركة الإرهاب وملاحقة فلوله وتطوير أداء وعوامل مواجهة الجريمة في 2021 تاريخ طويل من الفداء والعطاء والاستبسال لرجال الشرطة.

وعلق على قيام الداخلية بتوفير السلع، مؤكدا أن ذلك يعد نوعًا من أنواع الأمن والحماية للمواطنين من جشع التجار والاحتكار في ظل الأزمات والظروف الاقتصادية الصعبة التي تقع على كاهل المواطن.

ومن الضروري ان يساعدة المواطنين رجال الشرطة في أداء رسالتهم وتسهيل دورهم على أكمل وجه وعدم الشعور بغضاضة حال طلبهم إظهار تحقيق الشخصية لحماية المواطنين.

فرجل الشرطة هو المعني والمكلف بحماية وتأمين المواطنين لذا يجب تسهيل دورهم.

كما أن وزارة الداخلية هي من أكثر الجهات التي تحاسب المسيئين والمخطئين من أفرادها، حيث يوجد أكثر من 3 جهات رقابية تراقب وتتابع أداء ضباطها ورجالها، لافتًا إلى الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة الذي تبرز مواقع التواصل الاجتماعي جانبًا منه من خلال نشر الإيجابيات وإنسانيات الضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق