الفنخبر أونلاين

الفنانة هالة صدقي تحظى بنصيب الاسد من اسمها

كتب محمد السماحي

الفنانة هالة صدقي تعد من أهم الفنانات المتميزين في مصر والوطن العربي . تحظى بنصيب كبير من اسمها فهي تتمع بهالة وبريق خاص منذ بداية ظهورها على الشاشة كما تتمتع بالصدق المتنهى طيلة مشوارها الفني والانساني.

تميزت الفنانة هالة صدقي فى عالم الرياضة حتى اصبحت بطلة في السباحة ، بدأت علاقتها بالفن مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، ثم بدأت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتوالت اعمالها الفنية ونجاحتها فترة ثمانينات، تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا وإشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين الكبار، فقد عملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج الكبير (يوسف شاهين) في فيلمي (إسكندرية-نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أرابيسك، رجل من زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني) وغيرها من الاعمال المتميزة.
الى ان جاءت فى رمضان ٢٠٢٣ في دور صفصف لتؤكد على نجاحها وتالقها من خلال دور يجمع بين الدراما والكوميدية الغير مفتعله ، كما استطاعة ان تجبر المشاهد علي تصديق المرحلة العمرية لام لنجوم في مثل سنها بل واكبر سنن.

صفصف اضافة البهجة والسعادة للجمهور واستطاعة ان تخرج المشاهد من الدراما السوداء والعنف في وقت يحتاج فيه الجمهور المصري والعربي للابتسامة الصادقة فتحية تقدير وحب لفنانة استطاعت ان تثبت دائما ان الفن المصري قادر دائما على الريادة الفنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق