خبر مصري

السماحي: وزارة الداخلية المصرية تتفوق على العديد من الاجهزة الامنية العالمية

اشاد الاعلامي محمد السماحي مذيع الفضائيةالمصرية الاولى من خلال تقرير شامل عن وزارة الداخلية المصرية  بمجهودات إدارة  مباحث القاهرة وقسم عابدين وقصر النيل ومصر القديمة والمعادي وجميع اقسام وزارة الداخلية.

كما أكد على تميز مجهودات سيادة اللواء عمرو ابراهيم مدير ادارة مباحث القاهرة الذي يقوم بمتابعة مستمرة للحملات الامنية لجميع الوحدات بهدف نشر الامن وحماية المواطنين  والتعامل الحازم مع الخارجين عن القانون.

واضاف السماحي ان قسم عابدين يقوم بعمل تجهيزات أمنية مشددة غير مسبوقه استعدادا للانتخابات الرياسية  قسم من خلال ساعات عمل متواصلة  على مدار ٢٤ ساعة بالإضافة الى التعامل  مع كافة القضايا باحترافية شديدة تتفوق على الأقسام العالمية، كما يقوم المقدم  محمد الشيخ والمقدم محمد الجمال معاون مباحث القسم تحت إشراف ومتابعةالسيد المفتش العقيد خالد سيف بحملات أمنية بمعاونة السادة ظباط المباحث.

وقد تقدم السماحي بتقديم الشكر والامتنان  للمقدم حسام العشماوي رئيس مباحث قصر النيل شغل الذي أكد على تعامله بمهنية وحسم  فى التعامل مع كافة القضايا المتنوعة داخل اطار .

كما تقدم السماحي بتقديم الشكر والدعم الكامل للسادة  الظباط والمعاونين، خاصاً قسم مصر القديمة والسيد رئيس مباحث مصر القسم و المقدم محمد الذي يقوم بتنفيذ الحملات الامنية ومواجهة الخارجين عن القانون وتنفيذ الاحكام ومداهمة الاماكن المشبوة تحت إشراف السيد العقيد شادي الشاهد مفتش مباحث القسم.

كما تقدم السماحي بتقديم الشكر  لقسم المعادي والسيد رئيس مباحث القسم المقدم اسلام بكر على المجهود المحترم والتعامل المهنى مع المواطنين لحل جميع المشاكل والقضايا في اسرع وقت للمحافظة على وقت وجهد المواطن  المصري.

واعرب السماحي  عن امتنانه الخاص للسيد مدير أمن القاهره اللواء اشرف الجندي علي مجهوده المحترم في متابعة كافة التفاصيل الامنية داخل المحافظة بهدف حفظ الامن وحق المواطن وذلك وفقاً لتوجيهات السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حفظ الله امن وامان مصر والمصريين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق