مقال

من لقاء مع السيسي الي لقاء بطل كليب شيماء

كتب محمد السماحي

قام الاعلامي شريف عامر باجراء لقاء مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  وفي نفس البرنامج قام باستضافة بطل كليب شيماء.

اين المهنية في تقديم وتصدير محتويات فاشلة للمجتمع المصري والعربي؟اين الاهميه وما هو الهدف من هذا اللقاء؟ ماذا استفاد المشاهد من هذه الفئات التي لا تليق بالتواجد على شاشات  الإعلام المصري المحترم.

الم يشعر شريف عامر بالخجل باستضافة  علي شاشة mbc اين فريق الاعداد والاهراج لماذا لم يعترض اي فرد من فريق البرنامج علي هءه المهزلة الاعلامية للاهتمام بالترند والسباق علي عدد المشاهدات بعيدا عن سمعة مصر وتاريخها الاعلامي واهمية انتقاء النماذج الني يتم تصديرها للجمهور .

هل يعتبر هذا الشباب نموذج جيد يجب ان يمثل الشباب المصري والعربي ؟ لماذا لم يكن الضيف من احد نجوم الاوبرا والأصوات المبدعة في مصر ؟

كان يجب ان يقوم فريق الاعداد باستضافة مجموعة من نجوم الفن الراقي في عالم الغناء المصري لتصحيح مسار الفن في مصر وعودة الريادة الفنية والعربية لمصر ومواجهة الفن الهابط الذي يطل علينا من السوشيال مديا.

اين الضمير الاعلامي  والمهني في اختيار المواضيع والاشخاص التي يت استضافتها علي mbc كيف يستضيف اعلامي بحجم شريف عامر تلك الشاب بعد استضافة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي نال بتلك الاستضافة تميز خاص وتقدير من اعلى قامات الدولة.

حلقة غير موفقة يجب الخجل منها والاعتذار للجمهور تحيا مصر رغم انف كل حاقد او حاسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق