الفن

رسائل حب للموسيقار الراحل جمال سلامة على شاشة الفضائية المصرية

تقدم شاشة الفضائية المصرية في سهرة الاربعاء رسالة حب الى الراحل الموسيقار الكبير دكتور جمال سلامة من خلال برنامج شارع الفن تقديم الاعلامي محمد السماحي.

يستضيف البرنامج المايسترو محمد وهيدي كما يتلقى  العديد من المدخلات تليفونية من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تقديراً لموسيقار اثرا الفن والغناء بالعيد من الابداعات الفنية الخالدة، من اهمها “مصر اليوم في عيد” ، “وحيات رب المدائن” للفنانة لشاديه ، “المصريين اهما”  ياسمين الخيام ،    ” يالي عاش حبك يعلم” سمير الاسكندراني،  “فرحة مصر “لصفاء ابو السعود،  “ان كان علي القلب مليش غيرك” هاني شاكر ومحمد ثروت،  “الله الله علي المستقبل ” فايزه احمد ، “احتفالات اكتوبر “لمده ١٧ عام،  ومن الاعمال الدينية  “محمد يا رسول الله” ياسمين الخيام،  “لا الله الا الله ” محمد رشدي،  “والله بعوده يارمضان” محمدقنديل،  “ام النبي” الليله المحمديه .

بالاضافة للعديد  من الاغاني الرومانسيه من بينها “ساعات ساعات” صباح،  “الجاني بعد يومين”، ” مش هتنازل عنك”،  “احكي يا شهرزاد” سميرة سعيد،  “حدوته مصرية” محمد منير،  “مهما خدتني المدن” عماد عبد الحليم، “كلمات”، سمراء النيل ” ست الدنيا يا بيروت” “مع الجريدة “ماجده الرومي.

كما قام بتلحين الموسيقى التصويرية  للعديد من الافلام من بينها ” المتسول” عادل امام ،”اريد حالا” فاتن حمامه “افواه وارانب”،  “حبيبي دائماً”  ،”وكالة البلح” ،  “مهمة في تل ابيب”،  “العذاب امراءة”،  “رحلة النسيان”،  ” المدمن” ، ” النمر الاسود” ،”حكمة المحكمة “.

بالاضاقة لتقديم الموسيقى التصويرية لمسلسل  “احلام الفتي الطائر”، ” ذئاب الجبل” ، “هي والمستحيل” ، “عمو فؤاد”.

برنامج شارع الفن يذاع في سهرة الاربعاء علي شاشة الفضائية المصرية في تمام الساعة العاشرة تقديم واعداد محمد السماحي ، اخراج وليد السباعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق